التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:18 ص , بتوقيت القاهرة

شرطة دبي توقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس

كلَّل وفد القيادة العامة لشرطة دبي برئاسة اللواء خميس مطر المزينة، زيارته لجمهورية مصر العربية، اليوم الثلاثاء، بتوقيع اتفاقية تعاون مع جامعة عين شمس في القاهرة للتعاون العلمي والأكاديمي.

ووقع الاتفاقية عن جانب شرطة دبي، رئيس مجلس إدارة أكاديمية شرطة دبي اللواء خميس المزينة وعن جامعة عين شمس رئيس الجامعة الدكتور حسين محمد أحمد عيسى.

من جانبه، أشار المزينة، إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بأكاديمية شرطة دبي تسعى لتوطيد أواصر الشراكة مع الجامعات كافة لإثراء مسيرتها الأكاديمية وتطوير مخرجات التعليم.

وأوضح أن الاتفاقية مع جامعة عين شمس، تهدف إلى تبادل الخبرات والمعلومات وإثراء الجانب المعرفي والحقوقي والشرطي، بالمزيد من العلوم التخصصية وتنويع مصادر المعرفة القانونية، والاطلاع على أحدث التطورات العلمية التي تصب في مصلحة التعاون العلمي الأكاديمي القانوني بين البلدين.  

وضم الوفد في عضويته مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي، ومساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، ومدير أكاديمية شرطة دبي العقيد الدكتور غيث غانم السويدي، وعميد أكاديمية شرطة دبي الدكتور علي محمود حمودة.