التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:43 م , بتوقيت القاهرة

مستندات الطب الشرعي: خلو جسد فتاة امبابة من آثار الاغتصاب

حصل "دوت مصر" على صورة من تقرير للطب الشرعي، يثبت خلو عموم جسد فتاة إمبابة من أي آثار لإصابتها نتيجة هجوم أمين شرطة قسم إمبابة عليها، فضلا عن إثباته أن منطقتي الشرج والفرج خاليتان من أي علامات أو مظاهر تشير إلى إيلاج عضو ذكري بهما.


وقررت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات الجيزة،اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة أمين الشرطة المتهم بهتك عرض فتاة معاقة ذهنيا داخل ديوان عام قسم إمبابة،  إلي جلسة 24 مايو؛ لعدم حضور المتهم من محبسه، طبقا لقرار النائب العام الذي صدر قبل يوم 25 يناير بعدم نقل المحابيس من سجنهم لحين استقرار الأوضاع الأمنية في الب?د.


وكان من المفترض ان تحضر شاهدتي الإثبات، اللتان شاهتدا أمين الشرطة وهو يعتدي على الفتاة جنسيا، بالإضافة إلى الدكتور حازم حسام الدين، الذي أجرى الكشف الطبي على المجني عليها، ولكن لم يتم حضور أي منهم.


كانت "شيماء.ع" المعاقة ذهنيا، قد احتجزت في ديوان عام قسم إمبابة، لعرضها على الطب الشرعي في واقعة تحرش سائقي "توك توك" بشارع القومية في إمبابة، وفي ليلة 27 أغسطس، طلب أمين الشرطة "خالد.ع" مفتاح الحجز من "النوبتجى"، دون تحديد سبب طلبه للفتاة المعاقة، وأثناء ذلك تحرش بها في إحدى طرقات الحجز - بحسب تحقيقات النيابة.