التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:25 م , بتوقيت القاهرة

6 إبريل: نحذر الأعضاء من المشاركة في فعاليات الإخوان

أكد المنسق العام لحركة 6 إبريل، عمرو علي، اليوم الثلاثاء، أن أعضاء الحركة مستمرون في المشاركة في إحياء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، مشيرا إلى أنهم نظموا فعاليات أول أمس السبت، بمناطق المعادي وإمبابة وبولاق الدكرور، وعزبة النخل، والمنيل، مطالبين بإسقاط النظام الحالي.



ونفى علي، في تصريح لـ"دوت مصر" مشاركة أعضاء الحركة في احتجاجات أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي، في منطقة المطرية بشرق القاهرة، موضحا أن التدوينة التي نشرت على الصفحة الرسمية ل6 إبريل، بشأن مشاركة الأعضاء في تلك الاحتجاجات حذفت بعد ذلك، ويرى عمرو أن الأمور في المطرية معقدة، محذرا أعضاء الحركة من المشاركة في فعاليات الإخوان هناك.



المنسق العام لحركة 6 إبريل، يرى أن الاتجاه العام والمناخ السياسي، يؤكد أن مقاطعة الانتخابات البرلمانية المقبلة واجب لابد منه، مؤكدا أن الحركة بصدد إعلان موقفها الرسمي الرامي إلى المقاطعة، ودعوة جميع الأحزاب لذلك، من خلال مؤتمر صحفي.



جاء ذلك خلال حضور "علي" لمحكمة النقض بدار القضاء العالي، للتصامن مع النشطاء، أحمد دومة، ومحمد عادل وأحمد ماهر، أثناء نظر الطعن على الحكم الصادر من محكمة الجنح بحبسهم 3 سنوات، مؤكدا على ثقته في أحكام محكمة النقض.