التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:16 ص , بتوقيت القاهرة

سيتي ستارز : أبلكيشن بيقولك في قنبلة

الكشف عن قنبلتين هيكليتين أمام مول سيتي ستارز بمدينة نصر (شمال العاصمة) مساء اليوم الاثنين. اثار عدد من التعليقات بين عدد من مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي وذلك تحت وسم (هاشتاج) #سيتي_ستارز، الذي انطلق مع توارد الأخبار.


فروع.PNG


وكانت القوات قد أغلقت المول وفرض كردون امني  عقب الكشفت عن وجود أجسام غريبة أمام البوابة الرئيسية وبوابة أخرى خلفية للمول، حيث استمر تفكيك هذه الأجسام لمدة تقارب الساعتين باستخدام الروبوت مع وجود خبراء المفرقعات.


داندي موال.PNG


ومنذ أمس الأحد أندلعت أحداث العنف بمناطق متفرقة من الجمهورية بالتزامن مع الذكري الرابعة لثورة يناير. ومع ذيوع أنتشار القنابل بمناطق مختلفة من العاصمة، اصبح هناك شعار "قنبلة لكل مواطن".  


قصة القنبلة.PNG


قنبلتي سيتي ستارز التي نجح رجال الحماية المدنية من تفكيك كلاهما، تضمنا الخبر عليهم، وجود رسالة بجوارهما تؤكد علي هوية من قام بارتكابهم وهو ما فجر حالة سخرية حادة بين المستخدمين، وذلك بوسم (هاشتاج) #رسالة_جنب_القنبلة.


رسالة.PNG


ومن جهة أخري، سخر البعض من توارد كم ضخم من الأخبار حول أكتشاف عدد من القنابل، بمناطق متفرقة مثل وجود 9 قنابل بكنيسة العذراء بالفيوم، وميدان سفنكس، وقنبلة ثالثة بمدينة نصر، وهو ما تجسد في وسم (هاشتاج) #أبلكيشن_بيقولك_في_قنبلة   


ماما خدت القنبلة.PNG