التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:28 م , بتوقيت القاهرة

5.5 مليون جنيه لرصف الطرق بمدينة مرسى مطروح وتطويرها

قال رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح عبدالغفار الملاح، إنه تم اعتماد 5.5 مليون جنيه لرصف الشوارع بمدينة مرسى مطروح.


وأكد الملاح فى تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن هناك شوارع في حالة سيئة وتحتاج لإعادة رصف مرة أخرى نظرا لتهالكها، ووجود تكسير بها، مما أثر على حالة الطرق بالعديد من المناطق المختلفة بالمدينة.


وأوضح الملاح أنه تم حصر الطرق التي تحتاج إلى أعمال الرصف من خلال المهندسين بالإدارة الهندسية بمجلس مدينة مرسى مطروح بالتعاون مع مديرية الطرق والنقل بمطروح.


وأشار الملاح أنه سيتم البدء فى أعمال الرصف لجميع الطرق التي تم حصرها خلال الأيام القليلة القادمة، وسيتم الانتهاء من رصف جميع الطرق قبل نهاية شهر يونيو القادم لتدخل الخدمة مع بدء موسم الصيف.


وأضاف الملاح أن مدينة مرسى مطروح تستعد حاليا لموسم صيف 2015 في مختلف قطاعات الكهرباء والطرق والتطوير لبعض المناطق السياحية، مثل شواطئ كليوباترا والغرام وعجيبة والأبيض.


 وجاري إنشاء كورنيش جديد بمنطقة الأبيض وتطويرها بما يتواكب مع الوضع السياحى بمرسى مطروح، وتهدف هذه الأعمال من استقبال المزيد من زائري وعشاق مطروح سواء من المصريين والأجانب، وسيتم الانتهاء من جميع أعمال التطوير بمطروح فى أول شهر مايو القادم.


جدير بالذكر، أن مدينة مرسى مطروح تشهد تطوير شامل منذ عدة أشهر، أبرزها إزالة التعديات والأسواق العشوائية للأسواق الجديدة ونقل الباعة الجائلين من وسط المدينة وتنظيف وتجميل المدينة بالتزامن مع النهوض بالمناطق السياحية وتطوير الشواطئ.