التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 12:00 ص , بتوقيت القاهرة

الإمارات.. مبادرة رئيس الدولة تدشن 228 مسكنا

اعتمدت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، إنشاء وانجاز 228 مسكنا شعبيا للمواطنين في مناطق مختلفة من الإمارات، بتكلفة إجمالية بلغت 185 مليون درهم، (حوالي 50 مليون دولار أمريكي)، حسب صحيفة "الإمارات اليوم".

ووزعت المساكن على النحو التالي: إنشاء وإنجاز 123 مسكنا في مدينة كلباء، في إمارة الشارقة، و 54 مسكنا في منطقة الرحيب، و 51 مسكنا في منطقة القرية في إمارة الفجيرة، كما اعتمدت اللجنة 201 مسكن للمواطنين في مختلف إمارات الدولة، تتوزع بين صيانة وإحلال وإنشاء بتكلفة إجمالية بلغت 104 ملايين درهم أي ما يقرب من (28 مليون دولار أمريكي).

ووافقت اللجنة خلال اجتماعها الذي عقدته في وزارة شؤون الرئاسة برئاسة نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس اللجنة، أحمد جمعه الزعابي، على طلبات 607 من المواطنين من مختلف إمارات الدولة من فئة الإحلال العاجل للمساكن وفئة الأرامل وذوي الإعاقة.

وأشاد أحمد جمعة الزعابي بالدعم والاهتمام الذي تحظى به لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وتوجيهات سموه بضرورة تنفيذ المشاريع وفق أرقى المعايير وفي الموعد المحدد.

وأضاف  أن طرح وتنفيذ هذه المشاريع ينبع من حرص القيادة الرشيدة على راحة المواطن وتوفير كل مستلزمات الحياة الكريمة مشيرا إلى أن المشاريع التي أقرتها اللجنة تشمل مناطق مختلفة من إمارات الدولة وسيتم متابعتها لتنفيذها في الموعد المحدد.