التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:09 ص , بتوقيت القاهرة

صور جديدة لتدريبات عناصر "أنصار بيت المقدس" بسيناء

واصلت "ولاية سيناء"، التي يمثلها تنظيم "أنصار بيت المقدس"، استعرض قوتها، بنشر الصور على الحساب الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأحد، حيث قام التنظيم بنشر  7 صور جديدة لتدريبات عناصره بمنطقة صحراوية بسيناء.


وظهر في بعض الصور وجوه عناصر التنظيم، حيث كشف أحد العناصر  عن وجهه، وهو يصوب سلاحه الآلي خلال التدريبات، ونشر التنظيم صورة أخرى، لعضو بالتنظيم يكشف عن وجهه أيضًا، ويرقد بجوار سيارة "ربع نقل" تابعة للتنظيم، أثناء التدريب على القنص باستخدام طبنجة حلوان.



وفى الصورة الثالثة، يظهر 4 ملثمين من عناصر التنظيم  يستقلون صندوق سيارة دفع رباعي، مثبت عليها مدفع متعدد الطلقات،  ويرتدون ملابس سوداء، وملثمون لوجوههم وشاهرين أسلحتهم، وعلم تنظيم "داعش" يرفرف على السيارة.


أما الصورة الرابعة، فتظهر فيها، اثنان من عناصر التنظيم، وهما يقومان بتدريبات عسكرية، وفي الصورة الخامسة يظهر أحد عناصر التنظيم، وهو منبطح على بطنه بين الزراعات ويوجه سلاحه الآلي للهدف، ثم الصورة السادسة، والتي يظهر خلالها 15 مسلحًا يرتدون الملابس والأقنعة السوداء، ويقفون في طابورين شاهرين أسلحتهم  ويتوسطهم قائدهم، وأخيرًا الصورة السابعة، يظهر خلالها  3 من عناصر التنظيم منبطحين على بطونهم، ويرتدون أقنعة سوداء على وجوههم، ويتدربون على رشاش  متعدد الطلقات.