التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:06 م , بتوقيت القاهرة

رئيس مترو الأنفاق: الوضع مستقر وقوات الأمن منتشرة بالمحطات

أكد رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، علي الفضالي، أن الأوضاع داخل المترو مستقرة إلى أقصى درجة، وأن قوات الأمن منتشرة في جميع المحطات، مشددا على أنه لا يوجد أي شيء يعوق الخدمات التي نقدمها للمواطنين.


وأضاف الفضالي، خلال بيان له، اليوم الأحد، بعد تفقده الأوضاع بالمحطات والقطارات بالمترو، تزامنا مع إحياء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، وشملت محطات "العتبة- الشهداء- حدائق حلوان- المرج- المرج الجديدة"، أن هناك خططا مزدوجة بين الشركة وشرطة النقل والمواصلات، لحماية المحطات ومقرات الشركة.


وأشار  رئيس شركة المترو إلى أن عملية التأمين تتضمن قيام الأجهزة الأمنية بتكثيف التواجد الأمني بالمحطات، وداخل القطارات لمواجهة أي خروج على القانون، إضافة إلى تواجد فرق عمل بمختلف المحطات الكثيفة لرصد ومتابعة حركة الجمهور بالمحطات.


وأوضح أنه يوجد فرق صيانة مختلفة بالخطوط الثلاثة لمعالجة أي عطل مفاجئ يمكن أن يؤثر على حركة وانتظام القطارات، في إطار الحرص على مواعيد التقاطر والنظام داخل المحطات، لافتا إلى استمرار تشغيل الخط الساخن برقم تليفون 16048، لتلقي جميع الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات المتعلقة باستخدام مترو الأنفاق من قبل جمهور الركاب.