التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:38 ص , بتوقيت القاهرة

فجر السعيد: في ذكرى يناير.. الشعب المصري يؤيد الاستقرار

قالت الكاتبة والإعلامية الكويتية، فجر السعيد، إن المحصلة النهائية  للمتظاهرات التي دعت لها جماعة الإخوان والتحالف الداعم لها، اليوم الأحد، في إطار الذكرى الرابعة لأحداث 25 يناير 2011، هي أن نتيجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، تعكس حقيقة الوضع المصري، وتأييد 98% من الشعب لاستقرار البلاد وبناء الدوله الحديثة، والتخلص من آثار الدمار الذي خلفته أحداث يناير.


ونشرت السعيد على حسابها الشخصي على موقع "Tumblr"، عملية حسابية بسيطة – على حد وصفها- للحصول على عدد المتظاهرين الذين خرجوا اليوم إلى الشوارع في مصر، وقالت: "لنجمع عدد المتظاهرين اليوم الذين خرجوا للشوارع للإحتفال بطريقتهم اللذيذة، ونقسمهم على عدد النشطاء السياسيين في التويتر والفضائيات، إذا سيكون الناتج بالسالب، ومن ثم فما نشاهده من معارضة للنظام الحالي في مصر ما هو إلا ظاهرة صوتية ليس لها أثر حقيقي في الشارع".


وتابعت الكاتبة الكويتية: " ان كمية القنابل المتوزعه في الشوارع بالتفسير الأمني هي محاوله سريعه للتخلص من مخزون أسلحه تورطوا فيه".


كما أكدت "السعيد" على أن المُحصلة النهائية لتلك العملية الحسابية هى أن نتيجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية، تعكس حقيقة الوضع المصري، حيث تأييد 98% من الشعب لإستقرار البلاد وبناء الدوله الحديثة، والتخلص من آثار الدمار الذي خلفته أحداث يناير".