التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:12 م , بتوقيت القاهرة

بعد عدم ردها على الهاتف..أمريكي يهدم منزل زوجته ببلدوزر

لم تتوقع زوجة أمريكية أن تجد هذه المفاجأة في انتظارها بعد عودتها من جولة للتسوق، حيث وجدت نفسها وجها لوجه أمام حطام منزلها بعدما حطمه زوجها بواسطة بلدوزر، حسبما ذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية.


وقالت "ديان أندريشاك"، من ميدلتاون بولاية نيويورك، إنها فوجئت عند عودتها بزوجها يخبرها بأنه اضطر إلى هدم المنزل من أجل إعادة بناءه رغم أنه لم يخبرها مسبقا بنيته في ذلك، وعندما سئل الزوج عن السبب الذي دفعه لعدم إخبار زوجته عن نيته في هدم المنزل راسا على عقب دون إخراج الأثاث أو الحاجيات الشخصية بداخله، أجاب "حاولت الاتصال بها ولكنها لم ترد على الهاتف".


ووجهت السلطات اتهامات للزوج بسلوك مسلك خطير، وعدم إبلاغ زوجته مسبقا، بالإضافة إلى عدم إبلاغ شركتي الغاز والكهرباء حتى يتم اتخاذ الاحتياطات اللازمة، فيما أشارت الصحيفة إلى أن عملية الهدم مرت على خير لحسن الحظ، وإلا كان من الممكن أن يتسبب الزوج في إحداث حريق أو انفجار.


وقال أحد الجيران لقناة محلية "لقد شعرت أندريشاك بحزن بالغ عندما اكتشفت هدم زوجها المنزل وبداخله حاجياتها الشخصية"، فيما أصر الزوج على أنه لم يرتكب أي خطأ قائلا إن المنزل غير صالح للسكن وأنه "يجب هدمه بسبب ضعف أساساته".