التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 11:18 م , بتوقيت القاهرة

تأجيل الحفل السنوي للجمعية "السعودية - المصرية"

قررت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، تأجيل حفلها السنوي، الذي كان مقرر إقامته في نهاية يناير الجاري، لموعد أخر يحدد لاحقا، وذلك لوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين.


وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ سلطان الدويش، في بيان له، اليوم السبت، إنه ينعى ببالغ الحزن والأسى، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يجزيه خيرا عما قدمه لشعبه وأمته من عطاء، سيسجله له التاريخ بأحرف من نور.


وأضاف "الدويش"، أنه تم التوافق هاتفيا، أمس الجمعة، بين جميع أعضاء الجمعية، على ضرورة تاجيل الحفل السنوي، مراعاة لمشاعر الحزن التي تجتاح المملكة حكومة وشعبا، ولاسيما أن ما يزيد عن 800 مستثمر ورجل أعمال وعدد من أعضاء الجمعية قد سبق أن أكدوا حضورهم للحفل، مما يتطلب تأجيل الفل مراعاة لهذا الموقف.


وأعرب الأمين العام للجمعية أحمد صبري درويش، عن ثقته في تخطى المملكة أحزانها، وثقتهم في خادم الحرمين الشريفين الجديد جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف، وقيادات المملكة الحكيمة، التي تولت مقاليد الأمور بالمملكة، واستكمال مسيرة الملك عبدالله.