التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:29 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| لماذا بكى الأطفال على الراحل "عبد الله"؟

توفي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود "ملك الإنسانية" توام ملتصق فأنشا الصروح الطبية لعلاج 31 حالة تواءم ملتصقة من مختلف الجنسيات.


كيف استقبل الأطفال خبر تشييع جنازة الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي حارب الإرهاب بوصفه التحدي الأول لضمان مستقبل آمن للأجيال القادمة، الرجل الذي اتسع أفقه لمستقبل أطفال الشعوب العربية فلم يرد أن تنقطع أواصر المحبة بين الأشقاء فسعى لإفشاء السلام بين دول مجلس التعاول الخليجي ودول المنطقة والعالم.


بكاء طفلة لسماعها نبأ وفاة الملك:


لم تحتمل هذه الطفلة السعودية نبأ وفاة الملك عبد الله آل سعود فانخرطت في البكاء


 


بكاء الملك عبد الله آل سعود على أطفال الشهداء:


التقدت عدسات الكاميرات مشهد لبكاء الملك عبد الله بن عبد العزيز في أحد لقاءاته بأبناء شهداء العمليات الإرهابية في الأحساء، التي حاربها بكل مسمياتها بدءا من تنظيم " القاعدة" وحتى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش".


 

 


الملك عبد الله والتوائم الملتصقة:


أصدر الملك عبد الله آل سعود قرارا بتأسيس مشفى دولي مخصص للتدخل المبكر في حالات التوائم الملتصقة، وهذا مقطع فيديو لزيارته لأسرة التوأم الملتصق فاطمة وزهرة للإطمئنان على حالتهم بعد نجاح عملية الفصل، موجها رسالة للشعب العراقي بالتمسك للقرآن والسنة التي تحضهم على الهدوء والسكينة والإستقرار وعدم سفك الدماء وأن يكون الحوار هو الحل الأمثل لمستقبل أفضل.


 

 


رسالة لشعب المملكة:


"تستحقون أكثر وأكثر فأجدادكم عمروا هذه الأرض" بهذه الجملة حيا الملك عبد الله أبناء وطنه، أثناء افتتاح مدينة الملك عبد الله الرياضية.


 

 


عندما وجد ملك الإنسانية الطفلة الضائعة:


أثناء الاحتفال بالذكرى الثامنة لمبايعة الملك عبد الله فوجىء بطفلة تبكي بعد أن ضيعت أسرتها نتيجة الزحام  فقام بتهدئتها حتى استدل حرسه على والديها.


 

 


ملك الإنسانية يدعو مع الأطفال للشيخ زايد:


عبر المغفور له الملك عبد الله بن عبد العزيز عن عميق حبه واحترامه للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات حينما التقى بأطفال الإمارات وطلب من كل طفل الدعاء للمغفور له الشيخ زايد.
 


 

 


تواضع صقر العرب مع أبناء شعبه: