التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:43 ص , بتوقيت القاهرة

اتحاد كتاب الإمارات ينعي الملك عبدالله

رفع اتحاد كتاب وأدباء دولة الإمارات العربية المتحدة التعازي للشعب السعودي والكتاب والأدباء والمبدعين السعوديين في وفاة الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود.
 


وقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد حبيب الصايغ، خالص التعازي إلى شعب المملكة وإلى الكتاب والأدباء والمبدعين السعوديين في رحيل قائد استثنائي فذ غير وأثر في التعامل مع قضايا المجتمع السعودي من منظور الالتزام بقيم التسامح والسلام والحق.
 


وأضاف " إننا في اتحاد كتاب وأدباء الإمارات نعبر عن تقديرنا للدور المهم الذي أدّاه الراحل الكبير في ترسيخ روابط الأخوة بين الشعبين السعودي والإماراتي جنبا إلى جنب مع أخيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات حيث أسسا لعلاقة نموذجية نأمل أن تسود بين دول المنطقة كلها لما يتخللها من احترام وتكامل وتفاعل إيجابي وحرص على المصلحة المتبادلة بما يعود بالخير على الجميع ".
 


واختتم الصايغ بالقول " إن غياب شخصية بهذا الحجم وبهذا الثقل لن يكون سهلا لاسيما في هذه المرحلة الصعبة التي نمر بها جميعاً لكننا نواسي أنفسنا بالمآثر والإنجازات التي تركها وهي متواصلة بعزيمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود " داعين المولى عز وجل أن يوفقهما في مسؤولياتهما الجسيمة وييسر لهما أداء الرسالة العظيمة في خدمة قضايا الأمة".