التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:39 ص , بتوقيت القاهرة

صلاة الغائب على روح الملك عبد الله في مساجد الإمارات بعد العشاء

أبوظبي- وام :


قرر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، إقامة صلاة الغائب على روح الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، في جميع مساجد الإمارات بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة.


ونعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في بيان نشرته وكالة الانباء الإماراتية، خادم الحرمين الشريفين الراحل، الذي وافته المنية صباح اليوم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.


وقال الشيخ خليفة، إننا ننعي زعيما من أبرز أبناء الأمتين العربية والإسلامية أعطى الكثير لشعبه وأمته ودافع عن قضايا العروبة والإسلام بصدق وإخلاص. وإذ نعرب عن خالص تعازينا للأسرة المالكة ولشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة في الفقيد الكبير الملك عبدالله بن عبدالعزيز، فإننا نؤكد ثقتنا الكاملة في أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود سوف يكملان تلك المسيرة العطرة في خدمة قضايا الأمة والنهوض بمسيرة العمل العربي المشترك.


وأمر رئيس الإمارات بإعلان الحداد لمدة 3 أيام اعتبارا من اليوم وتنكيس الأعلام خلال مدة الحداد على جميع الدوائر الرسمية داخل الدولة والسفارات والبعثات الدبلوماسية لدولة الإمارات في الخارج.