التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:45 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ دمياط يبحث الاستعدادات التأمينية لذكرى 25 يناير

عقد محافظ دمياط اللواء  محمد عبد اللطيف منصور، اليوم الخميس، اجتماعا طارئا، بالأجهزة التنفيذية ورؤساء المصالح الحكومية وعددا من القيادات الأمنية بالمحافظة، لمناقشة الاستعدادات التأمينية لاحتفالات ذكرى ثورة 25 يناير، في حضور نائب مدير أمن دمياط اللواء حازم الشيخ، وسكرتير عام المحافظة اللواء فايز شلتوت، والسكرتير العام المساعد اللواء إلهامي عارف، ورؤساء المراكز والمدن ومديري مديريات الخدمات بالمحافظة والأوقاف والأزهر.


وشدد المحافظ، على ضرورة التأمين الكامل للمنشآت الحكومية، واليقظة التي يجب أن يتحلى بها كل مسؤول في المحافظة، مؤكدا على الإجراءات التفتيشية الصارمة على بوابات المصالح الحكومية والمناطق المحيطة بها.


وأكد "منصور"، على عدم استغلال أية منشآت أو مباني أو ممتلكات حكومية، بغرض الدعاية لأي مرشح، وذلك خلال الفترة القادمة، التي ستشهد حراكا سياسيا وشعبيا، حتى إقامة الانتخابات البرلمانية.


وأشار محافظ دمياط، إلى أن احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير، ستبدأ اعتبارا من اليوم الخميس، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري، وطابور العرض، حتى ميدان الساعة بمدينة دمياط، الذي يشهد رفع العلم احتفالا بهذه المناسبة.