التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 09:17 م , بتوقيت القاهرة

صور| رغد صدام حسين.. مصممة المجوهرات المناصرة لداعش

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تصميم ابنة الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، رغد، لمجموعات من المجوهرات المستوحاة من أبيها وزوجها، وهي المجوهرات التي تباع في إحدى أفخم متاجر المجوهرات في الأردن، دون سبب واضح وراء اتجاهها للمجوهرات.



وتضم المجموعة التي صممتها رغد 10 قطع ما بين أساور وخواتم و قلادات، من ضمن هذه القطع سوار من الفيروز تكلفته 1320 جنيه استرليني مماثل لسوار هدية أعطاها إياها صدام حسين، وضعتها ضمن كتيب المبيعات الخاص بالمجموعة.



كما صممت رغد قلادة على شكل خريطة دولة العراق، قالت عنها في الكتيب: "بغداد قلب العراق فاخترنا أن تكون هذه الحجرة مكان بغداد".



وعرضت رغد في متجر مجوهرات واحد في العاصمة الأردنية عمان، زوجين من الأقراط المصنوعين من خاتم أهداه لها زوجها حسين، الذي قتله والدها عام 1996، وهي الأقراط التي وصفتها في الكتيب بقولها "صممت هذا القرط لإحدى ابنتيّ، وهو مأخوذ من خاتم أعطاه لي زوجي الأخير حسين منذ زمن طويل. لقد قررت تغييره من خاتم لحلق ثم صنعت هذا التصميم لأولئك الذين أعجبوا بشكله".



وعرف عن رغد اعتيادها على الحياة المترفة، فهي تحب شراء منتجات الماركات العالمية، مثل حقائب يد من تصميم Gucci وأحذية Sergio Rossi.


كما يعرف عن رغد إقبالها على الخضوع لعمليات التجميل، حيث قالت الصحيفة إنها خضعت للكثير من العمليات مع واحد من افضل جراحي التجميل  في الأردن.


 


 


  


رغد سبق وأعلنت تأييدها لتنظيم داعش، وعبرت عن سعادتها في العام الماضي بعد استيلاء المقاتلين على مدينة تكريت، مسقط رأس والدها، قائلة إن هذه انتصارات مقاتلي والدها.