التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:04 ص , بتوقيت القاهرة

الزراعيين: ندعم جهود الشرطة لتحقيق الأمن في مصر

شدد نقيب المنتجين الزراعيين، فريد واصل، على الدور العظيم الذي تقدمه الشرطة لتحقيق الأمن والأمان لمصر والمصريين، كاشفا عن تأييد الفلاحين للخطط الأمنية التي تنفذها وزارة الداخلية في هذا الإطار.


وقال واصل، في برقية تهنئة رفعها إلى وزير الداخلية، محمد إبراهيم، بمناسبة أعياد الشرطة، اليوم الأربعاء: "إن الجهاز الأمني يمثل رمانة الميزان والركيزة الأساسية للاستقرار والتقدم"، مؤكدا أن شهداء الشرطة سجلوا أسماءهم في سجلات البطولات، والتي لا يمحوها السنوات".


وفي الوقت نفسه، شارك وفد نقابة المنتجين الزراعيين أسر شهداء الشرطة فرحتهم أثناء استلام عقود الأراضي التي خصصتها لهم الدولة، تكريما لأرواح أبنائهم وذويهم ممن دفعوا حياتهم فداءً للوطن.


وكان نقيب النتجين الزراعيين قد تقدم بمذكرة لرئيس الوزراء، إبراهيم محلب، طالب فيها بتسليم أفدنة لأسرة كل شهيد سقط في العمليات الإرهابية، موضحا أن حوالي 90% من شهداء الوطن، هم أبناء الفلاحين، ووافق محلب على مطلب نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين، من خلال مذكرة أرسلها مجلس الوزراء إلى النقابة للتأكيد على أنه تمت الموافقة على تخصيص الأراضي، وتم تحديد أماكنها بما يتناسب مع أماكن إقامة الأسر.


ومن ناحية أخرى، بعثت النقابة العامة للفلاحين، برئاسة أسامة محمود الجحش، برقية تهنئة إلى وزير الداخلية ورجالها بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، تهنئ فيها كل رجال الشرطة المصرية.


وقالت النقابة: "إن جموع فلاحي مصر يتقدمون بأرق التهاني وأطيب التمنيات إلى رجال الشرطة بجميع مستوياتهم بهذه المناسبة التاريخية السعيدة، والتي تؤكد أسمى معاني البطولة والفداء في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين".


وطالب نقيب عام الفلاحين، جموع الشعب المصري بمساندة رجال الشرطة المصرية في أداء واجبهم تجاه الوطن من خلال المساهمة معهم في مواجهة الإرهاب والالتزام بالقانون.