التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:35 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| سرقة كؤوس "ريد بول فورميولا 1" وإلقاؤها في بحيرة

اقتحم 6 لصوص بوابة مصنع فريق سباق "فورمولا وان F1" في ديسمبر الماضي، مستخدمين سيارة دفع رباعي وسرقوا كؤوسا من داخل المصنع في مدينة ميلتون كينز البريطانية، حسبما ظهر في مقطع فيديو والذي تم الكشف عنه أمس الأربعاء.


وقالت صحيفة "اكسبريس" البريطانية إن مقطع الفيديو يظهر فيه اقتحام سيارة دفع رباعي لبوابة المصنع، ثم يخرج اللصوص منها ويبدأون في سرقة كؤوس كانت موجودة في خزانه بجانب البوابة، كما كانوا يلقون بالكؤوس فضية على الأرض.



واستطاعت الشرطة استعادة حوالي 20 كأسا من بحيرة بعد الواقعة بأيام، بعضهم كان مخربا، بعد أن تعرف عليهم أحد الأشخاص.


وعلّق مدير فريق ريد بول، كريستيان هورنر على الأمر قائلا، إن الفريق "مدمر تماما" بسبب خسارة الكؤوس التي استغرق أعواما في كسبها، واصفا التخلص من الكؤوس في البحيرة وإفسادها بأنه يظهر مدى حماقة الجريمة، حيث أنها تعني الكثير للفريق بالرغم من قيمتها المادية الضئيلة.



وأشار هورنر إلى أن الأضرار التي تسبب بها اللصوص للمصنع كبيرة، وأنهم سيحصلون على نماذج مقلدة من تلك الكؤوس التي تم كسرها، غلى جانب إمكانيتها استعادة تلك التي استعادتها الشرطة من البحيرة.


ومن ناحية أخرى، قال المتحدث باسم شرطة تيمز فالي، إن قوى الأمن ناشدت المواطنين بالإدلاء بأقوالهم في حال رأوا أي شئ، وأنها ستفعل ذلك مرة أخرى.