التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:40 م , بتوقيت القاهرة

"نورت مصر" تكرم مدحت صالح وإيهاب توفيق بالأسكندرية

كرمت حملة "نورت مصر"، مساء أمس الثلاثاء، كلًّا من  الفنانين؛ مدحت صالح، وإيهاب توفيق، بإحدى فنادق المدينة، وذلك تقديرًا لدورهما في دعم السياحة المصرية،  عقب ثورتي 25 يناير و30 يونيو.


وقال الفنان مدحت صالح، إنه "سعيد بمشاركته في حملة نورت مصر، وتنظيم حفلات لدعم السياحة في شرم الشيخ وأبوظبي، لأن السياحة أحد أهم دعائم الاقتصاد القومي المصري، كما أنه سعيد بمشاركته في أغنية "حلوة يا بلادي" من تأليف مصطفى كامل، وكان سيئ الحظ عندما لم يشترك في أوبريت "تسلم الأيادي"، وذلك لعدم تواجده في القاهرة".



من جانبه، أكد الفنان إيهاب توفيق، أن "حب مصر يدفعه للعمل من أجلها في أي مكان، وأن دعم السياحة المصرية جاء لكي تسترد مصر أهم مصدر للدخل القومي لها، والتي تفتح بيوت المئات من المصريين".



وأضاف مدير الحملة، قدري الحجار، أن "الحملة تعمل من أجل إقامة حفلات غنائية تدعم مصر اقتصاديًّا من خلال تنشيط السياحة المصرية، والعمل علي زيادة عدد السياح في مختلف المدن، وفي مقدمتها؛ شرم الشيخ، والغردقة، والأقصر، وأسوان".


وأوضح الحجار، أن "هذا التكريم يأتي بالتعاون مع الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، برئاسة الأمير أباظة، ومدير الجمعية، محمد قناوي".