التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:55 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| تفاصيل تحرير طفل شبرا بعد 4 أيام من اختطافه

 


تمكنت مباحث القليوبية من تحرير طفل اختطفه  5 عمال بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من وائل عبد العزيز 40 عاما، صاحب ورشة، بغياب نجله يوسف البالغ من العمر عامين ونصف، والمحرر بغيابه المحضر رقم 55 إدارى بتاريخ 16 يناير الجارى.


وعقب تحرير المحضر ورد له اتصال هاتفي من شخص مجهول، يساومه على إعادة نجله مقابل مبلغ مالي، وبسؤال شاهد العيان محمد مسعد 29 عاما "حلاق" عن الواقعة، أقر بمشاهدته ثلاثة أشخاص حال انقلاب مركبة التوك توك الذي كانوا يستقلونه.


وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط الجناة، وتحرير الطفل المختطف، حيث توصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة هم:" حمادة محمد 21عاما، عامل بمصنع، ومحمد مشهور 38عاما، وإيمان عبدالرحيم 33عاما عاملة بمصنع، وراتب جولرجى 29عاما، عامل، وجرجس حشمت 23عاما، عامل.
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين من الأول حتى الثالث، تحرير الطفل المختطف من داخل شقة المتهم الثاني، وبمواجهتهم  بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين .. بقصد التحصل من والد الطفل على مبلغ مالي نظير إعادة نجله.


كما تم ضبط مركبة التوك توك المستخدمة في الواقعة، والتحفظ عليها، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين.