التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 09:56 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| باسم خفاجي: "25 يناير" نهاية السلمية في مصر

قال الدكتور باسم خفاجي، مؤسس جبهة التحرير المصرية، الهارب في تركيا، وأحد مناصري جماعة الإخوان، إن مظاهرات 25 يناير القادم ستكون نهاية السلمية في مصر.


ودعا خفاجي فى بيان له اليوم الثلاثاء، المسؤولين للتوقيع على استمارة "براءة من النظام الحالي"، قائلا "نحن على أعتاب انطلاقة ثورة شاملة في مصر في 25 يناير  تنهي حالة التفرق والخصام في المجتمع المصري، وتعيد انطلاقة مصر نحو مستقبلها المشرق".


وأضاف "إننا نوجه هذا البيان الثوري الأول من جبهة التحرير المصرية، كما أننا نوجه نداء محدد إلى كل مسؤول مصري أن نجتمع على البراءة من النظام الحالي، وأن نعلن رفضنا، وأن نوقع جميعا على استمارة "براءة"  التي أعلنت عنها اليوم جبهة التحرير المصرية لتؤكد التفاف المصريين حول الحرية واستعادة الإرادة المصرية".


وتابع "نوجه استمارة – براءة - بشكل أكثر وضوحا إلى كل مسؤول مصري وزيراً  ومحافظاً ورئيس جامعة وسفيراً أو قنصلاً مصرياً إو دبلوماسياً و رئيس هيئة أو مؤسسة أو أي قطاع حكومي وندعو كل قيادي أمني أو قيادي بالقوات المسلحة أن يبادروا بالتوقيع على هذه الاستمارة، وإرسالها لنا على العنوان المحدد بالاستمارة، وأن ترسل قبل 25 يناير القادم .. ليعلنوا براءتهم من هذا النظام".



وتابع "ندعو كل مواطن للتوقيع على الاستمارة، إنها لحظة الحشد والحسم 25، وأن يناير القادم قد يكون هو آخر محطات قطار السلمية، إن لم تنجح في امتحانها القادم يوم 25 يناير".