التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 08:03 م , بتوقيت القاهرة

مغردون يشيدون بكلمة السيسي ويستنكرون حضور "السقا ويسرا"

تابع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفالية عيدي الشرطة وثورة 25 يناير صباح اليوم الثلاثاء، ورفض بعضهم الاحتفال بالمناسبتين في يوم واحد، حيث اقترح بعضهم تغيير تاريخ عيد الشرطة إلى يوم 30 يونيو.




وتفاعل مغردو موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على هاشتاج #عيد_الشرطة، وهاشتاج #احتفالات_عيد_الشرطة، حيث هنؤوا رجال الداخلية في عيدهم، وقدموا لهم الشكر حول ما يقدموه لتوفير الأمن والآمان للمصريين، داعين بالرحمة على شهداء الواجب، الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.





وأشاد المغردون بتكريم الرئيس السيسي لأهالى شهداء الشرطة، معبرين عن احترامهم وتقديرهم لهم، وأشاروا إلى أن حرص الرئيس على مشاركة أبناء الشهداء له ووقفوهم بجانبه خلال إلقائه الكلمة لافتة طيبة تعبر عن مدى اهتمامه بهم، واعتبر البرلماني السابق محمد أبو حامد كلمة "السيسي" تؤكد حرص الدولة على حقوق الإنسان، وعدم سماحها بأي تجاوزات.




فيما استنكر عدد من المستخدمين حضور بعض الفنانين ورجال الأعمال الاحتفالية، متساءلين عن أسباب حضورهم عيد الشرطة، وبرر آخرون تواجد الفنان أحمد السقا بسبب تقمصه أدوار رجل الشرطة في عدة أفلام مختلفة.