التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:03 ص , بتوقيت القاهرة

طلق ناري ثأري ينهي حياة سائق في سوهاج

لقي سائق حتفه، إثر إصابته بطلق ناري بالوجه، اليوم الثلاثاء، أثناء قيادته سيارة على طريق في سوهاج، ما نتج عنه انقلاب سيارته.


وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء إبراهيم صابر إخطارا من نائبه لشؤون جنوب المحافظة، اللواء أيمن السيسي، يفيد انقلاب سيارة على الطريق عقب إصابة قائدها بطلق ناري بالرأس، ما أودى بحياته فى عملية أخذ بالثأر.


وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، تبين أن القتيل هو"على.م"، 55 عاما، سائق، ويقيم بذات الناحية، ينتمى لعائلة العوايضة،  وأن سيارته تحمل رقم "27061 نقل سوهاج" وعثر عليها مقلوبة على جانب الطريق.


 بسؤال نجل المتوفى ادعى أن "محمد.أ" المقيم بذات الناحية هو من أطلق النيران على والده، مؤكدا أن القاتل كان يستقل دراجة بخارية حال إطلاقه الرصاص على والده مع "رشوان.ع" المقيم بذات الناحية، لافتا إلى أن القاتل ومعاونه ينتميان لعائلة الجويلات، التي لها ثأر عند عائلته نتيجة مقتل "على.أ"، 35 عاما، حاصل على دبلوم ثانوي صناعي، فى الواقعة التي سجلها المحضر رقم "1031 إداري قسم جرجا لسنة 2014".


تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي بجرجا، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحررعن ذلك المحضر رقم "472 إدارى المركز لسنة 2015".