التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:52 ص , بتوقيت القاهرة

مسؤول قطاع التعليم يتفقد لجان امتحانات كرداسة

قام المشرف على قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، محمد سعد، اليوم الاثنين، بإجراء زيارة ميدانية لمقر لجنة النظام والمراقبة لامتحانات الصفين السادس الابتدائي، والثالث الإعدادي بإدارة كرداسة التعليمية.


وبحسب بيان لوزارة التعليم، اليوم الاثنين، تفقد سعد الإجراءات الأمنية التي وضعتها الإدارة التعليمية لتأمين مقر اللجنة طوال فترة الامتحانات، كما حرص على متابعة عملية التصحيح وتقدير الدرجات لكراسات إجابة الطلاب في المواد التي تم الانتهاء من امتحاناتها.


ومن جانبه، أكد سعد أن جميع أعمال الامتحانات داخل لجنة النظام والمراقبة تسير بصورة جيدة بفضل المتابعة المستمرة والجيدة من مدير عام إدارة كرداسة التعليمية، محمد عقرب، وإشرافه على جميع إجراءات أعمال الامتحانات بالإدارة وتذليل جميع العقبات التي تواجه العملية الامتحانية، إضافة إلى المجهودات المبذولة من مقدري الدرجات والعاملين بلجنة النظام والمراقبة بالإدارة.


واختتم زيارته بمطالبة أعضاء لجنة النظام والمراقبة بإدارة كرداسة التعليمية ببذل المزيد من الجهد لضمان حصول كل طالب على حقه كاملا بالامتحانات، وذلك حتى يتم تحقيق الغاية المرجوة من العملية الامتحانية.