التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:41 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على استعدادات أمن مطروح لاحتفالات ذكرى الثورة

قال مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح اللواء العناني حمودة، إنه تم تجهيز قوات خاصة ومجموعات قتالية ودعمهم بأحدث الأجهزة والأسلحة المتطورة لتأمين محافظة مطروح وحتى الحدود الليبية خلال الاحتفالات بذكرى ثورة 25 يناير.


يأتي ذلك -اليوم- في إطار الاحتفالات بثورة 25 يناير لهذا العام والإعداد والتدريب الجيد على مهام العمليات واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الأمنية اللازمة لمواجهة أي خروج عن القانون. 


في الوقت ذاته استعرضت مديرية أمن مطروح القوة الأمنية التي ستتولى عملية تأمين احتفالات 25 يناير على مستوى محافظة مطروح وذلك بحضور مدير أمن مطروح والقيادات الأمنية المختلفة، حيث تم خلال ذلك إجراء عروض قتالية لقوات أمن مطروح.
 
وأكد مدير أمن مطروح أنه تم التركيز على اللياقة البدنية والقتالية للقوات، كما تم التشديد على ضرورة اليقظة التامة وضبط النفس والتأمين الشخصي لكافة العناصر المشتركة في المنظومه الأمنية لإجهاض أية محاولات للخروج عن الشرعية والمواجهة الحاسمة للعناصر الإجرامية والإرهابية والحفاظ على الأمن العام 
وسلامة المواطن والمؤسسات والمنشآت العامة والخاصة والمنشآت والحيوية.


من ناحية أخرى، عقد مدير أمن مطروح اجتماعا موسعًا لجميع القيادات الأمنية بالمديرية وذلك استعدادًا لتأمين احتفالات 25 يناير وتم خلال الاجتماع وضع خطة أمنية محكمة لتأمين المحافظة.