التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:16 ص , بتوقيت القاهرة

الرياضة تسيطر على "تويتر الخليج" ومصر تستعيد الذكريات

سيطرت أحداث وشخصيات رياضية على تعليقات وتغريدات مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعية اليوم الجمعة، لتتصدر بذلك تصنيفات مواقع التواصل في دول خليجية منها المملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة.


في مصر جاء في صدارة قائمة الأكثر تغريد هاشتاج #كنت_بتخاف_من_ايه_وانت_صغير، الذي استرجع معه المغردين ذكرياتهم حول الأفكار والأشياء التي كانت بالنسبة لهم الأكثر رعبا وهم صغار.




 





 





 



وبعد إعلان لاعب المنتخب البحريني محمد حسين، لاعب فريق نادي النصر، اعتزاله الدولي رسميا عقب خروج منتخب بلاده من الدور الأول لكأس الأمم الأسيوية بعد الهزيمة أمام الإمارات، تفاعل البحرينيون مع القرار وانقسمت الأراء حول اللاعب فيما أبدى البعض ارتياحهم لاعتزاله، عبر آخرون عن حزنهم، ووصفوه بالبطل.




 





 



كان اللاعب البحريني أقر بتحمل المسئولية في خروج منتخب بلاده بعد إحرازه هدفا بالخطأ في شباك فريقه بطريق ما منح الإمارات الانتصار بهدفين لهدف، إلا أن كل ما سبق لم يمنع مشجعي نادي النصر من الإشادة بقرار النادي بالتمسك باللاعب.




 





 



أما في الإمارات العربية فسيطر فوز المنتخب الوطني على جاره البحريني على مواقع التواصل، حيث عبر المستخدمون من مشجعي فريق الإمارات عن فرحتهم بتأهل منتخب بلادهم إلى ربع نهائي البطولة الجارية حاليا في أستراليا.




 





 



بعد إعلان إبراهيم حمدان البلوي، رئيس نادي الاتحاد السعودي، عبر حسابه الخاص على "تويتر"، أن العميد أجرى عدد من الصفقات الجديدة وذلك لتقوية صفوف الفريق، أطلق بعض المستخدمين هاشتاج #إبراهيم_البلوي_في_كلمتين


 




 





 



مغردون من مشجعي العميد شكروا البلوي على مواقفه في تغريداتهم موضحين أنه وعد وأوفى، وآخرون أشاروا إلى أنه يمارس سياسة التخويف والترويع ضد خصومه.