التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:53 م , بتوقيت القاهرة

"محروس" و "كرومبو"..حكايات مرشحي "الوطني" بقنا للبرلمان

أثار حسابان مجهولان على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمحافظة قنا، جدلًا بين المترددين على الموقع، خاصة من مرشحي الانتخابات البرلمانية وأنصارهم، بعد أن نشرا معلومات حول المرشحي في نجع حمادي من نواب الحزب الوطني السابقين وغيرهم.


وأطلق مالكا الحسابين اسما "نجع حمادي دوت كوم" الذي اختار صورة "المفتش كرومبو" كصورة شخصية لحسابه، بينما أطلق الآخر على نفسه اسم "الواد محروس محروس" واختار صورة تعبر عن ثورة 25 يناير.


واتهم مؤيدون لمرشحين في الانتخابات، صاحبا الحسابين بإثارة الفتنة قبيل الانتخابات، بعد أن وصفا المرشحين بعبارات اعتُبرت غير لائقة، كما اتهموهم بتأييد أشخاص بأعينهم.


وقال أحد مشرفي حساب "نجع حمادي دوت كوم" إن الحساب ليس ملكًا لشخص واحد، وإنما يشترك فيه سبعة أشخاص، من بينهم محامين، ومحاسبين، وصحفيين من مختلف قرى نجع حمادي.


وأضاف أن هدفهم الوحيد هو القضاء على الفساد والظلم، وعدم عودة الوجوه القديمة، ووضع ما فعله هؤلاء طيلة السنوات الماضية أمام الجميع حتى يعرفوا من حاول استغلالهم دون أن يقدموا لهم شيئًا، على حد تعبيره.


وأوضح صاحب حساب "الواد محروس محروس"، أن الهدف من إنشاء هذا الحساب هو محاربة الفساد والظلم، لافتًا إلى أن الحساب كان يمتلكه 15 شخصًا.