التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:36 م , بتوقيت القاهرة

"الفرصة الأخيرة".. مبادرة لتوحيد القوى السياسية

أعلن عدد من الحركات الثورية إطلاق مبادرة "الفرصه الأخيرة" لتوحيد القوى السياسية والتحالفات الانتخابية، ومطالبتهم بتحمل المسؤولية، وترك الأمور الشخصية وإعلاء مصلحة الوطن أولا للخروج من الأزمة الحالية.


وقالت الحركات الثورية، في بيان لها اليوم الأربعاء، إنه سيتم الاتصال بكل الأحزاب والتحالفات وتوجيه الدعوة لاجتماع عاجل لإعطائهم فرصة أخيرة للتوحد بقائمة انتخابية وطنية واحدة، موضحا أنه سيتم إعلان تفاصيل المبادرة في مؤتمر صحفي.


وطالب البيان القوي السياسية بتحمل المسؤولية أمام الشعب وقبول المبادرة والدعوة، ومطالبا الشعب بمساندة شبابه من أجل استكمال خارطة الطريق والعبور بالوطن إلي بر الأمن والأمان.


وشدد الموقعون على البيان على ضرورة توحد القوى السياسية والاصطفاف خلف الوطن في محنته والانطلاق به نحو الديمقراطية واستكمال خارطة الطريق والانتهاء من الاستحقاق الثالث، وإنهاء حالة التشرذم بين القوى السياسية وتعدد التحالفات الانتخابية.


ووقع على البيان أعضاء المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية، وهم تامر القاضي، وعمرو علي، والمنسق العام لاتحاد شباب الثورة محمد السعيد، والأمين العام لاتحاد نواب مصر ياسر القاضي.?