التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:05 ص , بتوقيت القاهرة

موظف بريد يختلس من دفتر عميل لدفع رشوة في حلوان

ألقى ضباط مباحث النقل والمواصلات القبض على موظف بمكتب بريد في حلوان، أمس الثلاثاء، بدعوى عرضه رشوة كان قد اختلسها من حساب عميل، على وكيل مكتب بريد حلوان، مقابل تسليمه أوراق قضية رشوة متهم بها - بحسب رواية أمنية.  


وتلقى مساعد وزير الداخلية لشؤون النقل والمواصلات، اللواء سيد جاد إخطارا بالواقعة، من إدارة شرطة البريد، بتلقيها بلاغ من حسن علي وكيل مكتب بريد العزبتين – التابع لمنطقة بريد حلوان و15 مايو، يفيد أن "فكري.س" الموظف بمنطقة توزيع بريد حدائق القبة، والسابق اتهامه في قضية اختلاس بقسم حلوان "حال عمله بمكتب بريد العزبتين"  عرض عليه رشوة قيمتها 20 ألف جنيه، مقابل  تسليمه أوراق الحرز الخاصة بالقضية المتهم فيها والمتحفظ عليها بالمكتب المنوه عنه.


تم إلقاء القبض على الموظف البالغ من العمر 42 عاما، وتبين أن المبلغ المالي الذي قدمه رشوة اختلسه أيضا من دفتر توفير يخص عميل لدى هيئة البريد يدعى " علاء الدين.م".


بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بعرض الرشوة على وكيل البريد، وأضاف أن الدفتر الذي بحوزته حصل عليه من المحامي "ياسر.م" دون علم صاحبه، الذي استدعته الشرطة وباستدعاء "علاء الدين. م"، 52 سنة، وهو موظف بشركة تاكى فايتا لتصنيع الإسفنج، وقال إن المحامي زميله في العمل سرق منه الدفتر. وتحرر عن ذلك المحضر رقم "2 أحوال إدارة شرطة البريد"، وجاري إرسال المتهم إلى قسم شرطة حلوان.