التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:34 م , بتوقيت القاهرة

 وزير الطيران يحضر "يوم الوفاء" لنقابة الضيافة الجوية

لللل

لل

حرص وزير الطيران المدني الطيار حسام كمال، مساء أمس الاثنين، على حضور احتفالية "يوم الوفاء" الذي أقامته نقابة الضيافة الجوية في نادي ايروسبورت، لتكريم المحالين للمعاش خلال العام الماضي وبعض رموز الضيافة الجوية القدامى. 


حضر الاحتفال المهندس حسين مسعود وزير الطيران الأسبق والطيار سامح الحفني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية ولفيف من القيادات.


جاء الحفل تعبيرا عن الاحترام والاعتزاز بالعاملين بالضيافة الجوية الذين أحيلوا للمعاش وتقديرا لجهودهم وإسهامهم في النهوض والارتقاء بالمستوى المهني للضيافة الجوية والمشاركة في تطوير مصر للطيران وتوسعها على مدار الأعوام الماضية.


و أكد كمال - طبقا لبيان صادر اليوم الثلاثاء عن وزارة الطيران المدنى - أن وزارة الطيران المدني تضع ضمن أولوياتها التطوير والتحسين المستمر لأوضاع العاملين والإرتقاء ببيئة العمل.


وأشار كمال إلى أن هذا اليوم هو تكريم لجيل عمل بكل تفان وإخلاص وصبر، فبجهودهم التي بذلوها تغلبت الشركة على الكثير من الصعاب وظلت صامدة تحتضن أكثر من 33 ألف أسرة في جميع أنحاء مصر.


وتم خلال الإحتفالية، إطلاق العدد الأول من مجلة الضيافة الجوية والتي تصدرها نقابة الضيافة بهدف رفع الوعي بالدور الهام لأطقم الضيافة الجوية على متن الطائرات وطبيعة هذه المهنة وأهميتها في الحفاظ على أمن وسلامة الركاب والرحلة، وقام بتحرير المجلة وتصميمها نخبة من العاملين بالضيافة الجوية.


ومن جهة أخرى، قامت نقابة الضيافة الجوية، برئاسة محمود خيري بتكريم أسر شهداء رحلة مصر للطيران رقم 990 والذين استشهدوا في عام 1999.