التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 12:40 ص , بتوقيت القاهرة

مباحث أسيوط: خصومة ثأرية وراء مقتل مريض بغرفة عمليات

قال مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط ، اللواء خالد شلبي، إنه توصل من خلال  تحرياته إلى قتلة مريض بمستشفى ساحل سليم أثناء إجراءه عملية جراحية، اليوم الاثنين، عن طريق إطلاقهم الرصاص عليه.


وأوضح شلبي لـ"دوت مصر" أن المتهمين هم  "أحمد.ح"، 30 سنة ،فلاح ،  وابن عمه "أحمد. ش"، 28 سنة، بعد تتبعهم للقتيل"جميل. ص"، الذي أصيب بطلق ناري خلال مشاجرة ثأرية مع أولاد عمومتهم،  وتمكنوا من دخول المستشفى وإطلاق النيران عليه داخل غرفة العمليات.


وأضاف مدير المباحث الجنائية " أن القتيل "جميل .ص" متهم  بقتل أحد أفراد عائلة "خفاجي" التي يتبعها المتهمين، منذ  عام 2012، إثر خلافات على قطعة أرض بينهم، مؤكدا أن المباحث في طريقها لضبط المتهمين من العائلتين، مشيرا إلى تعيين مخبرين سريين في المنطقة المتواجد بها طرفي الخصومة، للإرشاد عنهم لضبطهم.


كان مركز ساحل سليم ، التابع لمحافظة أسيوط، قد شهد اليوم الاثنين، تجدد لخصومة ثأرية بين عائلتي "الحدايده و آل خفاجي" بقرية الشامية، بإطلاق أعيرية نارية داخل غرفة العمليات بالمستشفى المركزي بساحل سليم  على أحد أفراد عائلة الحدايدة.
وتلقى مدير أمن أسيوط، اللواء طارق نصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية، اللواء خالد شلبي، بالواقعة،
وانتقلت قوات الأمن إلى المستشفى، وبالفحص، تبين لها مقتل "جميل.ص" من عائلة "آل حديد"،   أثناء تواجده بغرفة العمليات على يد مجهولين، وفروا من المستشفى.