التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 04:54 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ الشرقية يتفقد الأعمال النهائية بنفق أبوالريش

تفقد محافظ الشرقية، الدكتور سعيد عبدالعزيز، صباح اليوم الخميس، الأعمال النهائية؛ لافتتاح نفق أبوالريش، وقرر إلغاء أجازته الأسبوعية، وتواجده مع العمال؛ لمتابعة تنفيذ الأعمال، تمهيدًا لافتتاحه يوم السبت المقبل.


وقال المحافظ، "أنا عايز 24 ساعة شغل، لن أترك المكان، أنا مع العمال من أجل الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالنفق"، وخلال جولته لمتابعة سير الأعمال الجار تنفيذها بالحارة الثانية للنفق، أوصى بـ"مراعاة الشكل الجمالي، وإضفاء لمسة فنية على سور النفق، لتمثيل نموذج مشرف يفخر به أبناء المحافظة، من أجل إعادة الوجه الجمالي والحضاري المشرق لمدينة الزقازيق".


واطمأن المحافظ على الحالة المرورية داخل النفق، وكلف مدير الإدارة العامة للمرور بتكثيف تواجد ضباط المرور داخله، لتسير حركة السيارات، والاتفاق على أماكن تركيب العلامات الإرشادية، والعواكس الضوئية؛ لتنظيم الحركة داخل النفق.


كما اطمأن المحافظ، على الانتهاء من أعمال الرخام والكهرباء والأعمدة الديكورية داخل نفق أبوالريش، ومتابعة تنفيذ أعمال اللوحات الجدارية والمعمارية، والتي تحكي بطولات أبناء الشرقية، وتقوم على تنفيذها قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية، جامعة الزقازيق، والمدارس المعمارية الزخرفية.