التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 02:28 ص , بتوقيت القاهرة

الجبهة المصرية تعلن أسماء مرشحيها الإثنين

يعقد المجلس الرئاسي لائتلاف الجبهة المصرية اجتماعا الإثنين المقبل لحسم الأسماء المرشحة للانتخابات البرلمانية المقبلة في إطار المرحلة الثالثة من الاستحقاق الديمقراطي لخارطة المستقبل عن المقاعد الفردية تحت لواء الجبهة .


وقال المستشار يحيى قدري نائب رئيس حزب الحركة الوطنية وعضو المجلس الرئاسي للجبهة المصرية، في تصريح صحفي اليوم الخميس، إن الائتلاف رصد عددا من المحاولات لجبهات وأحزاب أخرى لاستقطاب مرشحيهم بالمال، لافتا النظر إلى أن ذلك تم في بعض محافظات منها المنيا وأسيوط والدقهلية، ولكنها قوبلت بالرفض، لأن مرشحينا يرتبطون بالجبهة بشكل شخصي وليس حزبيا فقط".


وأضاف قدري أن للائتلاف أكثر من 300 مقر حزبي بالمحافظات، ستتحول مع بدء فتح باب الترشح إلى مقرات انتخابية للمرشحين، تدار من خلالها حملات انتخابية، لنتمكن من الوصول إلى كل المواطنين في أنحاء الجمهورية، ونكون شبكة اجتماعية قوية تصنع للجبهة ثقل في البرلمان المقبل. 


وأشار عضو المجلس الرئاسي للجبهة إلى أنه ليس هناك اتصالات مع الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق، بشأن إعداد قائمته الانتخابية، موضحا "حينما ينتهي من إعداد أسمائه سيبلغنا بذلك"، وكان ائتلاف الجبهة المصرية قد اتفق على اعتماد 220 مرشحا على المقاعد الفردية سيخوضون الانتخابات تحت رايته.