التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 09:21 ص , بتوقيت القاهرة

"دبي العطاء" تطلق حملة "بناء فلسطين ..يبدأ بالتعليم"

انطلقت اليوم فعاليات حملة دبي العطاء المجتمعية " أعد بناء فلسطين .. إبدأ بالتعليم "، التي تهدف إلى إشراك أفراد المجتمع والمؤسسات والطلاب في حزم 50 ألف حقيبة مدرسية سيتم إرسالها لأطفال غزة فى 500 مدرسة .


وبدأ آلاف المتطوعين المشاركة في اليوم الأول من فعاليات الحملة التي انطلقت في قرية "البوم" السياحية في دبي،  بحضور الرئيس التنفيذي لـ"دبي العطاء"، طارق القرق، وقنصل عام دولة فلسطين في دبي والقائم بأعمال سفارة دولة فلسطين في أبوظبي، عصام مصالحة. 


وقدم طارق القرق الشكر للمجتمع الإماراتي بجميع أطيافه الى جانب جميع الأطراف المشاركة في حملة " أعد بناء فلسطين .. إبدأ بالتعليم"، الهادفة لمعالجة النقص في لوازم التعليم في غزة بعد أعمال العنف الأخيرة .


وأشار القرق إلى أن هذه الحملة المجتمعية تأتي كجزء من مبادرة دبي العطاء " أعد بناء فلسطين .. إبدأ بالتعليم " التي أطلقناها في أكتوبر الماضي لإشراك المجتمع من أجل إعادة البسمة لوجوه الأطفال الفلسطينيين والمحافظة على فرصهم المستقبلية عبر توفير الدعم لهم بما في ذلك اللوازم التي يحتاجونها للعودة إلى المدرسة ومتابعة تعليمهم."


من جهته قدم سعادة عصام مصالحة الشكر لدبي العطاء وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " على مبادرتها الكريمة " أعد بناء فلسطين .. إبدأ بالتعليم " تجاه أبناء الشعب الفلسطيني والتي تحرص وتعمل على حصول الأطفال في البلدان النامية على التعليم الأساسي السليم.