التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:34 ص , بتوقيت القاهرة

"نداء مصر" يلتقي السفير التونسي بالقاهرة

التقى وفد من ائتلاف "نداء مصر"، السفير التونسي بالقاهرة محمود الخميرى، عصر اليوم الأربعاء، بمقر السفارة بالزمالك، لنقل تهاني الشعب المصري بمناسبة إنهاء تونس انتخابات الرئاسة وفوز القائد باجه السبسي.


ومن جانبه، أثنى السفير التونسي على ثورة 30 يونيو، مؤكدا أنها ثورة شعبية شارك فيها الملايين من الشعب المصري تعبيرا عن رفضهم لنظام الحكم السابق، مؤكدا أن هناك تلاحم بين ثورات البلدين.


وقال المتحدث الرسمي لائتلاف "نداء مصر" طارق زيدان، إن اللقاء تناول العلاقات بين البلدين، وتم نقل تحية الشعب المصري للرئيس السبسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.


وأعلن زيدان، في بيان له اليوم، عن نية الائتلاف السفر إلى تونس خلال الأيام المقبلة، وتهنئة الرئيس السبسي، وإجراء مقابلة مع حزب النداء التونسي لإعلان التوأمة بين الحزبين، وعمل على تعميق العلاقات.


وأعلنت، عضو المجلس الرئاسي للائتلاف "نداء مصر" ومنسق حركة أمل مصر، وفاء عكة، عن نية الائتلاف للسفر إلي المغرب لمقابلة الملك محمد السادس، لإزالة الخلافات بين البلدين والتأكيد على أن العلاقات لن تنقطع.


تضمن وفد الائتلاف من المتحدث الرسمي، طارق زيدان، عضو المجلس الرئاسي وفاء عكة، المتحدث الإعلامي محمود نفادي، رئيس حزب المستقلين الجدد، هشام عناني، وعدد من قيادات الائتلاف ومنهم عصام زغلول وجمال التهامي وعلى فريج، وتم تقديم  درع نداء مصر هدية للسفير الخميرى.