التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:15 ص , بتوقيت القاهرة

البياضي يشكر السيسي على تهنئته بعيد الميلاد

قدم رئيس الطائفة الإنجيلية الدكتور القس صفوت البياضي، الشكر إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى لتقديمه التهئنة بعيد الميلاد قائلا: "باسمكم أشكر من قلبي السيد الرئيس الذي دائما ما يشارك في تشجعيه ومشاركته معنا ونصلي من أجل عودته ونجاح زيارته للكويت".


وقد شارك في احتفال الكنيسة الإنجيلية طارق عفيفي، أمين رئاسة الجمهورية ممثلا للرئيس، واللواء جلال مصطفى، محافظ القاهرة.


وأوضح البياضي، قائلا: "نحن نعرف حجم المسؤوليات التي عليه ونصلي من أجله"، مضيفا: "نشكر وزارة الداخلية ونصلي من أجلهم فهم يقومون بمهام صعبة هذه الأيام".


كما شكر في كلمته باحتفال الكنيسة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد الإمام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب، وحضر عنه فضيلة الشيخ محمد جماعة، مشيرا إلى أنه يحضر الاحتفال بكنيسة السلام الدكتور محمد أبوالغار، وهاني سر الدين، وعصام خليل أمين عام حزب المصريين الأحرار، وهاني نجيب، وعماد جاد، ومروان يؤنس، ممثلا عن الجبهة الوطنية، وباسل عادل، ورفعت السعيد، وزياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء السابق.


وفي كلمته تحدث رئيس الطائفة الإنجيلية عن السلام، قائلا: "رنمت الملائكة المجد لله في الأعالي وبالأرض السلام والناس المسرة، وعندما نتأمل القصد من السلام في الوقت الذي نتمنى فيه السلام على مدى 3500 سنة لم يعرف العالم سلاما".