التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:26 م , بتوقيت القاهرة

أبوالغار والبدوي أبرز حضور قداس أعياد الميلاد

قدمت عدد من الأحزاب السياسية التهاني للأخوة الأقباط في مصر بمناسبة أعياد الميلاد، بالإضافة إلى قيام كل حزب بتشكيل وفد لزيارة الكنائس المصرية.


فيما يتوجه كل من رئيس حزب المصري الديمقراطي، محمد أبو الغار، ونائبه زياد بهاء الدين، مساء اليوم الثلاثاء، إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية لحضور قداس عيد الميلاد المجيد.


وأوضح الحزب في بيان له اليوم، أن ذلك يأتي في إطار تهنئة الحزب للأخوة المسيحيين بعيدهم المجيد، وحرصه للتأكيد على قيم "المواطنة"، التي يعتبرها الحزب أحد المبادئ الأساسية له، مضيفا أن رئيس الحزب سيزور الكنيسة الإنجيلية اليوم لتقديم التهاني.


وأشار الحزب، إلى أنه من المقرر أن يتوجه كل من الدكتور أبوالغار، وأحمد فوزي، الأمين العام للحزب، غدا لتقديم التهنئة شخصيا إلى قداسة البابا تواضروس الثاني.


كما يشارك وفد من تحالف "الوفد المصري" الانتخابي الذي يضم أربعة أحزاب بجانب تيار الشراكة  مساء اليوم، لحضور قداس أعياد الميلاد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، على أن يمثل الوفد كل من رئيس حزب الوفد، السيد البدوي، ورئيس حزب المحافظين أكمل قرطام.


بينما شكل حزب المؤتمر وفدا برئاسة رئيس الحزب عمر المختار صميدة، والأمين العام للحزب، أمين راضى، لزيارة الكاتدرائية، لتقديم التهنئة للبابا تواضروس الثانى والأخوة المسيحين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.


وأكد رئيس الحزب، أن قيادات وشباب الحزب يحرصون وبشكل دائم على المشاركة في جميع المناسبات الدينية والوطنية، متمنيا أن تنعم مصر بالاستقرار والأمن.