التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:53 ص , بتوقيت القاهرة

محامية "عز" تفند اتهامات "زينة"

قالت سارة درويش، الموكلة بالدفاع عن أحمد عز في قضية إثبات نسب طفلي الفنانة زينة له، إنها تقدمت الاثنين، إلى محكمة الأسرة بعدد من المستندات التي تخص قضية جنحة الشهادة الزور، التى أقامها عز ضد زينة وشقيقتها نسرين، تفيد بكذبهما  خلال التحقيقات معهما، والتي قالا فيها: إن زينة تزوجت من عز في 15 يونيو 2012  بفيلا شقيقتها بمدينة الرحاب".


وأوضحت درويش أنه بناءً على تقرير هاتف  عز الذي حصلت عليه من شركة فودافون، أن موكلها وجد في هذا اليوم بين مدينتى الشيخ زايد والمعادي بالقرب من منزله، وأنه لم يذهب من الساعة التاسعة مساء إلى الحادية عشر مساءً في حفل الزاوج في نطاق الرحاب.


وقالت درويش لـ"دوت مصر"، إنها تقدمت بحافظة مستندات أخرى مضمونها الصحيفة الجنائية لزينة وعائلتها، التي تؤكد أن شقيقها إسلام ومحمد وياسمين كان لهم سوابق فى قضايا مخدرات وكذلك زوج شقيقتها نسرين، ما يفيد بعدم صحة شهاداتهم أمام المحكمة، فضلا عن تضارب أقوال الشهود، إيمان اللبيسة الخاصة بزينة وصديقها حازم وشقيقتها، حول حضورهم حفل زواج عز وزينة.


وأكدت أن الأخبار التي نشرتها إحدى الصحف لعز وزينة في شهر العسل، كانت في أثناء افتتاح فيلم المصلحة بالولايات المتحدة الامريكية، وأن زينة استغلت تلك الصور لصالحها في القضية. واختتمت درويش حديثها بأن عز لن يذهب إلى الطب الشرعي في المرة المقبلة التي يتم اخطاره بها لإجراء تحليل الـDNA