التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:21 م , بتوقيت القاهرة

"2530": انضمامنا للقوائم متوقف على توحد القوى الوطنية

قال تحالف "2530" إن المكتب السياسي للتحالف استعرض خلال اجتماعه مساء أمس، نتائج مقابلات المرشحين على المقاعد الفردية خلال الأسبوع السابق والتي مازالت مستمرة خلال الأيام القادمة لرغبة التحالف في اختيار المرشحين المناسبين للمرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن.


وأوضح التحالف في بيان اليوم الإثنين، إلى احترامه وتقديره لكل الجهود الوطنية التي تطمح إلى تشكيل قائمة وطنية تنتصر لمبادئ ثورتي "25و30"، وأن خوضه الانتخابات البرلمانية المقبلة سيكون على مقاعد الفردي في الأساس من خلال مرشحين يتم اختيارهم وفق معايبر وضوابط تم وضعها ويتم الالتزام بها والتي تهدف لإعلاء مصلحة البلاد والقضاء على مظاهر الفساد وحماية الثورة.


وأضاف البيان أنه بالنسبة لمشاركة تحالف "2530" في القوائم التي عرضت عليه للمشاركة فيها فهي متوقفة على مدى توحد صفوف القوى الوطنية في قائمة واحدة تجمع مبادئ وأهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو، مؤكدا أن التحالف سيساند ويشارك في حال تشكيل قائمة وطنية واحدة.


وناشد التحالف الجميع بأن يكونوا على مستوى المسؤولية ويتحدوا من أجل مصلحة الوطن، لافتا إلى أن عليهم أن يعوا أن الثورة على الإخوان لم تكتمل بعد وكمالها يكون ببرلمان يجتمع ويتحد فيه من قاموا بالثورة على الإخوان والفلول.