التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:09 م , بتوقيت القاهرة

تخصيص 466 ألف جنيه لتمويل 152 مشروعا اقتصاديا بالمنوفية

قال سكرتير عام محافظة المنوفية اللواء أسامة فرج، إنه تم عقد اجتماعا للجنة القروض بالمحافظة، لمشروع إقراض الأسر للقرى والأحياء الشعبية، حيث تم توفير تمويل 152 مشروعا اقتصاديا بإجمالي 466 ألف جنيه، في مختلف المجالات، ممولة من عائد وديعة حصيلة بيع المشروعات.


وأضاف "فرج"، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، اليوم الإثنين، أنه تمت الموافقة على تمويل 152 مشروعا سبق أن تقدم بها مواطنين من 33 وحدة محلية قروية، وتم مراجعتها للتأكد من مطابقتها للشروط وتحقيقها أرباح تساهم في تحسين مستوى معيشة المقترضين في مجالات الإنتاج الحيواني والميكنة الزراعية ومنافذ البيع والتوزيع والمشروعات المتنوعة والتصنيع وتربية النحل، بإجمالي 466 ألف جنيه.


وأشار سكرتير علم المحافظة، إلى أن تلك المشروعات تأتي فى مقدمتها مشروعات الإنتاج الحيواني بإجمالي 166 ألف جنيه، يليها مشروعات الميكنة الزراعية، بإجمالي 144 ألف جنيه، والمشروعات المتنوعة والتصنيع بإجمالي 86 ألف جنيه، ومشروع ومنافذ البيع والتوزيع بإجمالي 49 ألف جنيه، ومشروع تربية النحل بإجمالي 21 ألف جنيه.


وأكد "فرج"، على المتابعة المستمرة لضمان استمرارية المشروع في تأدية رسالته التنموية الاقتصادية، والتي تساهم فى رفع مستوى المعيشة لكافة فئات المجتمع المحلي.