التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| ننشر أسماء المصابين بحادث إطلاق النيران في المهندسين

حصل "دوت مصر" على أسماء المصابين من أفراد الشرطة من نقطة شرطة الأوقاف في حادث إطلاق مجهولون النيران عليهم من أعلي كوبري ناهيا، وهما رقيب شرطة محمود كامل شعبان، والآخر حسن محمد السيد، وأمين الشرطة محمد عبد الغفار، وهما الآن في مستشفى الشرطة بالعجوزة لحالتهم الخطرة.



وقد انتقل فريق من نيابة الدقي برئاسة المستشار محمد الشحات، مساء أمس الأحد، إلى مكان حادث إطلاق مجهولون وابل من النيران علي أفراد أمن بشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين، لرفع البصمات البيولوجية وإجراء المعاينة المبدئية لمسرح الجريمة الذي أسفر إصابة 3 أفراد أمن من نقطة شرطة الأوقاف.



وكشفت المعاينة المبدئية للنيابة، أن المتهمين أطلقوا النيران من أعلى كوبري ناهيا على أفراد الشرطة أسفل الكوبري، مستخدمين محدث صوت بعد ذلك ليتمكنوا من الهروب. وأمرت النيابة العامة، بالتحفظ علي بقايا قنبلة محدثة للصوت وإرسالها إلي المعمل الجنائي. كما تم الحفظ علي فوارغ طلقات خرطوش ونيران وإرسالها للمعمل الجنائي.



جدير بالذكر، أن شارع جامعة الدول العربية شهد إطلاق مجموعة الملثمين النيران علي أفراد الأمن، مما أسفر عن إصابتهم ونقلهم إلي مستشفى الشرطة.  في حين تم نقل أحد المقبوض عليهم من المشاركين في الحادث إلي مستشفي إمبابة لاستجوابه حين تماثله الشفاء.