التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:53 م , بتوقيت القاهرة

اختفاء "الكالسون" في البرد والبحث عن "الملبن" في نشرة "الكوميكس"

السادة القراء.. أهلا بكم مرة أخرى في موجز أهم "الكوميكسات" المتداولة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" من القاهرة، حيث خيمت أجواء الامتحانات، الحزينة لدى كثير من المستخدمين على حسابات مستخدمي "فيس بوك" من الطلاب الذين شارفت مواعيد بدء امتحاناتهم على الاقتراب، مع محاصرة الناس في بيوتهم بسبب "تكتكة" الجسم من برودة الجو.


 وإليكم أهم عناوين نشرة أخبار كوميكس اليوم..


1- 2015 سنة بدأت بجو "أبرد" من الثلاجة


2- ابحث مع سي السيد والرجل الصيني عن "الكالسون"


3- الطالب بين المذاكرة والبرد.. هيعمل أيه؟


4- شوف حلاوة المولد "عملت إيه" بين أولاد عباس الضو في المال والبنون


وإليكم تفاصيل جولتنا الإخبارية عن أهم الصور الساخرة المتداولة اليوم..


رحب كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من المصريين، بالعام الميلادي الجديد 2015، على طريقتهم الخاصة، بخلاف ما خططوا له بعد هجوم موجة شديدة البرودة على أنحاء جمهورية مصر العربية، تزامنت مع أول أيام السنة الجديدة أصابت مناطق كثيرة في البلاد بالصقيع، واتفقت الفنانة الإيطالية المصرية الراحلة، داليدا، في كلمات أغنيتها "حلوة يا بلدي"، بتصرف ساخر من المستخدمبن، مع المغنية اللبنانية فيروز في أغنيتها "سألتك حبيبي" على الجلوس في البيت بسبب برودة الجو الشديدة.


 


 

Post by ‎أزومل‎.

 

Post by ‎أزومل‎.

 


 


 


 


نجح سي السيد، يحيي جاهين- ممثل مصري راحل- أخيرا في فيلم بين القصرين، واحدة من الثلاثية للأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، في العثور على "كلسونه" التي ارتدته أمينة، زيزي البدراوي- ممثلة مصرية راحلة- من شدة البرودة، كذلك نجح اللورد فولدمورت، شخصية خيالية لعبت دور الشر المطلق في السلسلة الروائية المتخيلة الإنجليزية هاري بوتر، والشهير بـ"أشنف" الأخنف في مصر، لمظهر أنفه المسطح، في العثور على خصمه اللدود الساحر الصغير بوتر متخفيا بـ"طرحة" بسبب البرد، في حين ظل الرجل الصيني الغريب الذي لا يعرفه أحد، إحدى الشخصيات الفيلم المصري "لا تراجع ولا استسلام" بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم، في رحلة البحث عن أشياءه المفقودة "الكاسون".


 


 

Post by ‎أزومل‎.

 


 


 

Post by ‎أزومل‎.

.هذا.. وتحاصر الطالب المصري هذه الأيام، السادة التابعين، موجة من البرودة تتزامن مع أكثر الأيام قلقا يعيشها الطالب خاصة مع اقتراب موعد بدء امتحانات نصف العام الدراسي، التي لا يستطيع الطلاب المراجعة بشكل جيد بسبب موجة الصقيع التي تجبرهم على النوم –بحسب الكوميكس التالي- والتي عبرت عنها بعض الرسومات الساخرة مستعينة بأغنية تتر مسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال" للمغني المصري إبراهيم الحكمي، بتصرف في بعض كلمات الأغنية من المستخدمين.



 


[soundcloud url="https://api.soundcloud.com/tracks/156775571" params="color=ff5500&auto_play=false&hide_related=false&show_comments=true&show_user=true&show_reposts=false" width="100%" height="166" iframe="true" /]


وأخيرا.. متابعينا الكرام تشاهدون معنا التقرير التالي عن حلاوة المولد التي فجرت غضب يوسف عباس الضو، أحمد عبد العزيز، وأخيه في العمل الدرامي "المال والبنون"، هادي الجيار، وتساؤلات حول إرادة فرورد باغينز، إحدى شخصيات الرواية الإنجليزية الخيالية سيد الخواتم Lord of the Rings، بقطعة ملبن من حلاوة المولد.