التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 04:21 م , بتوقيت القاهرة

أحمد التباع يساهم في كشف فبركة التسريبات

نجح المستخدم أحمد أشرف، على إثبات أن من السهل فبركة الأصوات والتسريبات، بعد خروج أنصار "جماعة الإخوان"، بنشر تسريبات نسبتها لقادة بالجيش المصري، ومدير مكتب الرئيس عبدالفتاح السيسي، اللواء عباس كمال.


وقام أشرف بتركيب مقطع صوتي، يجمع اللواء كمال، وصوت أخر منسوب لـ"أحمد التباع"، الشهير بجملة "أحبيبة قلبي أهبة"، ونشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ردا على ما أذاعته قناتي "الشرق" و"مصر الآن"، لحديث مدير مكتب السيسي اللواء عباس كمال إلى مساعد له اسمه "أحمد"، يطلب منه أن يتصل له بمسؤول اتحاد الإذاعة والتلفزيون، يتعلق بالإعلامي باسم يوسف، ويحدثه عن مقابلة أجراها عمرو الليثي لقناة الحياة مع باسم يوسف، "والرئيس عايز يشوفها".



ونال المقطع، على عدد كبير من "اللايكات" والتعليقات، من متابعي "أشرف" وأصدقائه اللذين وصفوا الفيديو بـ"العالمي"، فيما طالبوه آخرون بتكملة المقطع الصوتي.




 


وتواصل "دوت مصر" مع صاحب الفيديو، "أحمد أشرف"، الذي أكد ان الهدف وراء إنتاج المقطع الصوتي، السخرية والضحك وليس سياسي، خاصة بعد ظهور مؤخراً تسريبات  تخرج من جماعة الأخوان المسلمين، ضد شخصيات في أجهزة الدولة، مضيفاً، أنه أراد اثبات "مش كل حاجة نسمعها نصدقها"، فقام بفبركة هذا المقطع وتركيب الأصوات من خلال استخدامه لبرنامج Adobe After Effects،