التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:50 ص , بتوقيت القاهرة

صور| الشرطة تلقي القبض على "سبايدر مان" من أجل "سيلفي"

روى "سبايدر مان" المصري، تفاصيل القبض عليه، اليوم السبت، واقتياده إلى قسم شرطة رابعة العدوية، لأجل صور "سيلفي"، مع ضباط وأمناء القسم.

وقال "سبايدر مان"، "خرجنا إلى شوارع مدينة نصر، بغرض الترفيه عن المواطنين ونشر البهجة بين الأطفال، لكن فوجئت بأمين شرطة يشدني من يدي ويأخذني إلى قسم رابعة العدوية، وفجأة أخرج أمين الشرطة هاتفه الخاص، وبدأ في التصوير معي، وتبعه زملاؤه في القسم".

لم تقف رحلة "سيلفي سبايدر مان" عند هذا الحد، بل أخبره أمين الشرطة، بأن أولاد شقيقته "هيتجننوا عليه ونفسهم يتصوروا معاك"، وأن القبض عليه كانت الطريقة الوحيدة لالتقاط "السيلفي"، خاصة في ظل وجود لواء شرطة بنفس مكان وجوده.

وربما يكون الحادث الأول من نوعه في مصر، حيث يظهر فيها الأبطال الخارقون في شوارعها، لكن في أنحاء أخرى من الكوكب، يعتبر الأمر عاديا، فربما تجدهم ينتظرون معك في إشارة المرور.

 

hear+arrested+Spiderman+Sesame+Street+Kobe+dtpReq0ANbkl.jpg

وفي بعض الأحيان يتم القبض عليه أيضا

 

spider-man-arrested-1.jpg

لكن في بعض الأحيان، تساعد الشرطة الأفراد العاديين، ليصبحوا أبطالا خارقين، فشرطة سان فرانسيسكو الأمريكية، أشرفت على حدث نظمته منظمة خيرية لطفل على وشك الموت، لإصابته بمرض اللوكيميا، من أجل تحقيق أمنيته في أن يصبح بطلا خارقا.

وبالفعل، تجمع أكثر من 10 آلاف فرد، تبرعوا للمشاركة في الحدث وتنظيمه، بل إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أرسل مقطع فيديو لهذا الطفل، وشجعه على إنقاذ "جوثام".

 

 

 

 فيديو تم تصويره عن الحملة، التي نظمت للطفل الأمريكي "مايلز" للتحول إلى بطله المفضل "بات مان".