التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:06 م , بتوقيت القاهرة

ضبط 3 إخوانيين بتهمة إتلاف ماكينات الصرف الآلي بحلوان

ألقت مباحث القاهرة، صباح اليوم السبت، القبض على 3 من المتهمين بحرق ماكينات الصراف الآلي للبنوك بمنطقة حلوان، وتبين أنهم من عناصر جماعة الإخوان، وأنهم ارتكبوا الواقعة أثناء مشاركتهم في إحدى المسيرات، وتمت إحالتهم إلي النيابة للتحقيق.


كان قسم شرطة حلوان قد تلقى بلاغا بأن مشاركون في مسيرة لجماعة الإخوان بدائرة القسم أطلقوا ألعابا نارية وشماريخ تجاه ماكينة الصراف الآلي للبنك الأهلي فرع شارع شريف بحلوان، مما أدى إلى احتراقها، كما أتلفوا أيضا بذات الأسلوب ماكينة الصراف الآلي لبنك مصر فرع شارع الميرغني، وفروا هاربين.


وأسفرت جهود البحث بإشراف مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اللواء محمد قاسم، عن أن وراء الواقعة كلا من "عصام. ص" 44 سنة سائق ومقيم بحلوان، و"أحمد. ر" 19 سنة، طالب بكلية العلوم، و"أحمد.ع " 20 سنة"، فني تكييف، وآخرين يجري تحديدهم وضبطهم، وعقب استصدار إذن من النيابة العامة تمكن رئيس مباحث القسم، المقدم وائل غانم، من ضبطهم وبحوزة الأول والثالث هواتف محمولة تضم شعارات لرابعة ومسيرات الإخوان وصورا مسيئة للقوات المسلحة والشرطة، وبحوزة الثاني قناع وجه "فانديتا"، وبمواجهتهم أقر المتهمون بانتمائهم لجماعة الإخوان واعترفوا بارتكابهم الواقعة فتم إحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.