التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 05:42 م , بتوقيت القاهرة

"منجد" يقتل زوج ويصيب زوجته بدافع السرقة

كشفت مباحث القاهرة، مساء أمس الخميس، لغز مقتل موظفا وإصابة زوجته داخل شقته بمنطقة الساحل وإصابته بطعنات نافذة، حيث تبين أن وراء الجريمة "منجد" اقتحم شقتهما وسدد لهما الطعنات، فمات الزوج وأصيب زوجته. ألقت الشرطة القبض على المشتبه به والذي اعترف أنه ارتكب جريمته بدافع السرقة - بحسب رواية أمنية.


كان رئيس مباحث قسم الساحل، قد تلقى بلاغا بالعثور علي جثة "سعيد.ع "، موظف، مسجاة علي ظهرها بشقته بشارع السيدة خديجة بدائرة القسم، وهو يرتدي ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن طعنتين بالظهر، و3 أخرى بالصدر، وطعنة بالبطن، وطعنتين بالساق اليمني ،وبسؤال  طه محمد - مقيم بذات العقار- أقر بسماعه صوت مرتفع ومشاجرة داخل شقة المجني عليه، ولدى استطلاعه الأمر شاهد شخص "غير معلوم لديه" ممسكا بسكين في يده، ويلاحق زوجة المجني عليه "إكرام. ي" علي سلم العقار، والتي أصيب بطعنات في الصدر والمؤخرة والفخذ الأيمن ونقلت إلى مستشفى معهد ناصر.


أسفرت جهود البحث إلي أن وراء الحادث "حماده.ا"، 32 سنة، مقيم بدائرة قسم الشرابية، سبق اتهامه في 3 قضايا، آخرها"شروع في قتل"، وذلك بعد أن عُثر علي جواز سفره بمكان الحادث، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رئيس مباحث الساحل، الرائد علاء خلف الله، من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، وعلمه بثراء المجني عليهما؛ لسابقه عمله لديهما في تنجيد أثاث المنزل، وبإرشاده تم العثور على الأسلحة التي كانت بحوزته أثناء الحادث "سكين،  فرد خرطوش عيار 12 مللي و 6 طلقات من ذات العيار".


تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.