التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:47 م , بتوقيت القاهرة

دعوات الشفاء تغمر "تويتر" قلقا على صحة العاهل السعودي

أثار بيان الديوان الملكي السعودي بشأن دخول العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض لإجراء بعض الفحوصات الطبية، حالة من القلق في الأوساط الخليجية، والعربية بشكل عام، انتقلت بدورها إلى مواقع التواصل الاجتماعي.


وأطلق وزير خارجية دولة الإمارات، الشيخ عبدالله بن ز ايد، من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر هاشتاج اللهم_اشف_خادم_الحرمين_الشريفين، محققا أكثر من 25 ألف تعليق في أقل من 24 ساعة.


 



 


كما انطلقت عدة هاشتاجات أخرى، تدور حول صحة العاهل السعودي، وكانت دولة الإمارات من أوائل المساهمين في ذلك، بهاشتاج شعب_الامارات_يتمنى السلامة_لخادم_الحرمين، الذي حقق ما يقرب من 10 آلاف تعليق في يوم واحد، وأيضا هاشتاج بعنوان اللهم_ألبس_خادم_الحرمين_الشريفين_ثوب_الصحة_والعافية، الذي لم يحقق تفاعلا كبيرا حتى الآن.


 



 



 


 



 


 



 


 


كما تم احياء التفاعل على هاشتاج ماتشوف_شر_يابومتعب، محققا 486 ألف تعليق خلال يوم واحد فقط.


 



 



 


 


ودعا وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، أنور قرقاش، للعاهل السعودي بالصحة والعافية من خلال حسابه الرسمي، وقال: "ندعو أن يُلبس الرحمن خادم الحرمين ثوب الصحة والعافية ويحفظه لأمته العربية والإسلامية".


 



 


يذكر أن وكالة "رويترز" نشرت اليوم الخميس، خبرا نقلا عن مصدر وصفته بالمطلع على شؤون الديوان الملكي، يفيد بأن حالة العاهل السعودي مستقرة وأنه يشعر بتحسن، بعد أن نقل أمس إلى المستشفى بسبب معاناة من صعوبات في التنفس.