التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:36 ص , بتوقيت القاهرة

صور| التفاصيل الكاملة لضبط شبكة "ملوكة" للمتحولين جنسيا

ألقت مباحث الآداب القبض على شبكة متحولين جنسيا، يقودها متحول جنسيا، يدعى "أحمد. م. ع"، 24 سنة، بالحي الثالث في 6 أكتوبر، وفقا لما ورد في بيان الداخلية اليوم الأحد.


المتهم بحسب نائب مدير الإدارة العامة لحماية الآداب، اللواء أحمد عبدالغفار، أنشأ 6 مواقع على شبكة الإنترنت، ورفع 18 مقطع فيديو على "يوتيوب"، للترويج لنفسه بعنوان "ملوكة الدلوعة".


وأضاف عبد الغفار، في تصريح لـ"دوت مصر"، أن المتهم أطلق على نفسه "ملك الشيميل" و"الكين"، لدعوة المثليين والمتحولين للانضمام له، ويعاونه متهم آخر مثلي الجنس، يدعى "عبدالله"، وشهرته "عايدة"، ألقي القبض عليه هو الآخر، والأحراز كانت عبارة عن ملابس داخلية نسائية، وأوقية ذكرية وألعاب على هيئة أعضاء ذكرية، ومواد مخدرة وخمور.


وأشار اللواء أحمد عبدالغفار إلى تتبع المتهم عن طريق المواقع التي أنشأها، حتى تم التوصل إليه وضبطه متلبسا، بعد استصدار إذن من النيابة العامة.


شارك في حملة الضبط، قوة أمنية تحت إشراف مدير النشاط الدولي بالإدارة، اللواء الحسن عباس، ونائب مدير الإدارة، اللواء أحمد عبدالغفار، والعقيدين تامر سمير الشاهد وشريف إلهامي وأحمد عيد والعقيد أحمد السماحي.