التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:35 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الجندي وإيمان أيوب يدشنان "لا للتعدي على الأراضي الزراعية"

انتهت حملة "مين بيحب مصر" من إعداد فيديو "لا للتعديات" لحث المجتمع على وقف البناء على الأراضي الزراعية، بعد اأن بلغت حالات التعدي على الأراضي الزراعية مليون و250 ألف حالة منذ قيام ثورة يناير، وحتى اليوم وتسببت في تبوير أكثر من 53 ألف فدان.
 


وقال الحسينى حسان، مؤسس حملة "مين بيحب مصر" إن عددا من الفنانين بينهم الفنان الكبير محمود الجندي والفنانة إيمان أيوب ومحمد فاروق واللواء كابتن محمد عبد الواحد المشرف على فريق الكورة بنادي الزمالك والدكتور محمد طعيمة خبير التنمية البشرية والروائي نبيل فاروق، والعميد سمير راغب الخبير الاستراتيجي وعضو الحملة شاركوا في الحملة.
 


وقالت "حملة مين بيحب مصر" في بيان اليوم الخميس، إن  الخطة التي أعدتها الحملة لمحاربة التعديات على الأراضى الزراعية سيتم تعميمها بجميع محافظات مصر، لافتة إلى أنه لولا التعاون المثمر والجاد من الدكتور عادل البلتاجي وزير الزراعة الذي وافق أن يكون أول وزير مصري يظهر في إعلان تلفزيوني بمشاركة عدد من نجوم الحملة لما نجحت المبادرة. 
 


وأضافت الحملة أنها سترفع شعار مستمرون في محاربة التعديات على الأراضى الزراعية، وأنها تعرضت ووزارة الزراعة للتشوية بسسب مشروع لا للتعدي على الأراضي الزراعية (تعدى ميتر) والتي بدأت أولى خطواتها في العام الجديد بإعلان تلفزيوني لتوعية المجتمع بمخاطر التعديات على الأراضي الزراعية.