التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:26 ص , بتوقيت القاهرة

القبض على ربة منزل وأبنائها لقتلهم "بائعا متجولا" بأسيوط

تمكنت وحدتا مباحث ساحل سليم و البداري، الأربعاء،  من ضبط ربة منزل وأبنائها الثلاثة قاموا باستدراج بائع متجول وقتله ودفن جثته في حديقة المنزل.


 ترجع وقائع القضية إلى ورود بلاغ إلى مركز شرطة ساحل سليم من "ر.م .س" مقيم بقرية نزلة الملك، بغياب نجله "خ. ر. م " بائع متجول ومقيم بذات الناحية، منذ خروجه من المنزل بدراجته البخارية (بدون لوحات) وعدم عودته، ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في ذلك، ونفى وجود خلافات بينه وآخرين.


أمر اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط بتشكيل فريق بحثي بإشراف اللواء خالد شلبي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية لمعرفة مرتكبي الواقعة وأشارت التحريات التي أجرتها وحدتا مباحث ساحل سليم والبداري إلى قيام كل من "ل. ع. ح" ربة منزل، وأبنائها "ش. ع. ا" طالبة، و"م. ع. أ" طالبة، و"أ. ع. أ" طالب، مقيمين بناحية منشآة العقال البحري مركز البداري.


وأكدت التحريات أن المتهمين بيتوا النية وعقدوا العزم على التخلص من الضحية لمطالبته المستمرة لهم بسداد مبلغ مالي قدره 11 ألف جنيه ديون مستحقة له إثر تعاملات مالية بينهم، حيث قامت الأولى باستدراجه لمسكنها الكائن بذات الناحية بحجة شراء بعض الدواجن وتصفية حسابات مالية سابقة، وفور وصوله قدمت له مشروبا يحتوي على مادة مخدرة كانت قد أعدتها من قبل، ثم قامت بالانقضاض عليه بالاشتراك مع باقي المتهمين والتخلص منه خنقاً ودفنه بحديقة المنزل.


 عقب تقنين الإجراءات تم مداهمة منزل المتهمين والعثور على جثة المجني عليه بحديقة المنزل وتم استخراجها والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى البداري المركزي تحت تصرف النيابة، بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة لعجزهم عن سداد الدين المستحق للمجنى عليه، وأرشدوا عن أدوات الحفر والدراجة البخارية الخاصة بالمجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.